سياسة استخدام الخدمة

آخر تحديث تم على هذه الاتفاقية كان بتاريخ 27 أغسطس 2019م

 

 

تم اعتماد واقرار هذه الاتفاقية بجميع محتوياتها لضمان حقوق مؤسسة ورقة الشجرة الرقمية المصدرة بسجل تجاري رقم 1010573144 من مدينة الرياض وحقوق عملاءها الكرام وذلك لتوضيح التزامات كل طرف حيث أن هذه الاتفاقية تعتبر سارية المفعول من تاريخ اشتراك العميل بالخدمة حيث يجب على جميع الأطراف الالتزام بجميع البنود المذكورة سواء تم قراءتها أو لم يتم قراءتها حيث يرمز “الطرف الأول” أينما ذكر لمؤسسة ورقة الشجرة الرقمية ويرمز “الطرف الثاني” للعميل سواء كان شخص طبيعي او اعتباري.

 

البنود العامة:

  • نضمن للعمل حق استرجاع المبلغ المدفوع للحصول على الخدمة في حال عدم الرضاء خلال أسبوع من استلام الخدمة بعد أن يتم خصم رسوم الخدمات التي تم سدادها.
  • وسائل التواصل الخاصة بنا هي المذكورة في الموقع الرسمي leaf.sa أو من خلال نظام التذاكر فقط وليس لنا أي علاقة بأي وسائل اتصال أخرى حتى وان ذكر فيها اسمنا التجاري.
  • أي مخالفة لبنود هذه الاتفاقية من قبل الطرف الثاني (العميل) قد تعرض الموقع أو الخدمه للإيقاف أو الحذف المباشر بدون اشعار مسبق ودون الحق بالمطالبة بأي قيمة مالية.
  • حفاظا على سرية و بيانات عملاءنا الكرام، نعتذر عن تقديم أي خدمة او الإدلاء بأي معلومة الا للشخص المفوض بناء على التفويض المعتمد عند بدء تنفيذ الطلب (للطلبات و الأعمال التجارية) أو بعد التحقق من هوية المرسل (للطلبات و الأعمال الفردية).
  • حيث أننا نهتم بعملاءنا و نعمل جاهدين لتوفير أفضل الخدمات لهم  يحق للطرف الأول تعديل شروط و بنود هذه الاتفاقية في أي وقت و بدون انذار مسبق حيث يتم الاخذ بالاعتبار بأن الطرف الثاني يطلع على هذه الاتفاقية بشكل مستمر حتى وان لم يصله أي تنبيه بهذا التغيير.
  • نلتزم بتوفير سيرفرات استضافة بأعلى المواصفات ولكن نظرا لشدة وحجم البيانات المتزايد والمتداول بشكل لحظي على الانترنت فإن سرعة الخدمات المقدمة لك قد لا تكون متوفر بنفس السرعة طوال الوقت اضافة الى أنه قد تكون هناك أسباب اخرى من خلال مزود خدمة الانترنت المحلي.
  • تنتهي مسؤولية الطرف الأول بمجرد اكتمال العمل و تسليم رمز الدخول و كلمة المرور للطرف الثاني حيث تكون مسؤولية الخدمة بعد ذلك على الطرف الثاني و الذي بدوره يقوم بتغير كلمة المرور مباشرة و المحفاظة على سريتها و ابلاغ الطرف الأول حين معرفة (أو لمجرد الشك) استخدام غير مصرح به لهذه الخدمة علما بأن كلمة المرور لن يتم طلبها بواسطة الطرف الأول أو بواسطة فريق العمل التابع له الا عند عمل تعديلات على الخدمة وذلك بعد أن يتم التنسق مع الطرف الثاني و تكون من خلال نظام التذاكر فقط.
  • تخضع هذه الاتفاقية و تفسيراتها طبقا لبنود و أحكام القانون السعودي و بناء عليه يوافق الطرفين على اللجوء الى التحكيم القضائي الكامل للمحاكم السعودية عند حدوث أي نزاع أو خلاف على هذه الاتفاقية أو مايتعلق بها كما أن هذه الاتفاقية تحل محل الشروحات والمراسلات و الاتصالات المسبقة (الشفوية و الكتابية).
  • نعتذر عن قبول أي طلب خدمة اذا كانت مخالف للشريعة الإسلامية و مذهب أهل السنة و الجماعة أو الخدمات المخالفة للنظام المتبع في المملكة العربية السعودية كالتي تروج للهاكرز و الاختراق.
  • يمنع استخدام أي ملفات تحتوي على فايروسات أو SSHs أو سكربت أو رسائل دعائية أو ترويجية Spam قد يتسبب في زيادة الضغط على السيرفر و في حال التسبب بذلك و لضمان حصول بقية العملاء على الخدمة المرجوع نعتذر آسفين بإيقاف هذه الخدمة مؤقتا حتى يتم معالجة ذلك لاحقا.
  • في حال تم اكتشاف أي ملفات قد تضر بالسيرفر على موقع العميل مثل ملفات التجسس فإن للطرف الأول الحق الكامل في اتخاذ أي اجراء يراه مناسبا وذلك للحفاظ على المصلحة العامة.
  • يقوم الطرف الأول بعمل نسخ احتياطية لجميع المواقع و البيانات الموجودة على السيرفر ولكن تبقى مسؤولية حفظ البيانات الخاصة بالطرف الثاني على الطرف الثاني حيث أن الطرف الأول لا يتحمل أي مسؤولية تجاه ذلك.
  • جميع الاعمال المقدمة من خلال الطرف الأول يتم وضع حقوق الملكية عليها ولا يحق للعميل بحذف هذه الحقوق لأي سبب و في حال مخالفة ذلك سيتم اتخاذ التدابير اللازمة لذلك علما بأنه قد يحق للعميل بشراء حقوق الملكية أو الحصول على ملفات مفتوحة المصدر وذلك بتحديد قيمة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.
  • لضمان سلاسة التواصل و التفاعل بين الطرفين فسيتم استخدام خاصية “الكوكيز” فقط في عمليات الدخول للصفحة ادارة الخدمات.
  • لا يحق للطرف الثاني التشهير بالطرف الأول أو التجاوز على فريق العمل التابع للطرف الأول حيث يتم محاولة حل الخلاف من خلال الوسائل المتوفرة و في حال عدم الوصول للحل المناسب يحق للطرف الثاني تقديم شكواه للجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية علما بأن التجاوز أو التجريح بأي شكل من الأشكال تعطي الحق الكامل للطرف الأول في الغاء العقد و ايقاف كامل الخدمات بعد أن يتم تصعيد ذلك للجهات التنظيمية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • يحق للطرف الثاني الاستفادة من العروض و الخصومات اذا كانت مطابقة للشروط و الأحكام علما بأنه لا يمكن أن يتم جمع عرضين بنفس الوقت.
  • في حال رغبة الطرف الثاني التنازل عن الخدمة لأي طرف ثالث يتوجب تقديم طلب رسمي مع توضيح كامل التفاصيل المتعلقة بذلك على أن تطبق الشروط و الأحكام كاملة على المستفيد الجديد للخدمة.
  • اسعار المنتجات و الخدمات قابلة للتغير دون اشعار مسبق على أن يتم تغييرها للخدمات الجديدة مع الحفاظ على نفس الأسعار للخدمات السارية المفعول.
  • إن عدم قانونية أو عدم صحة أو عدم الزامية أي من معطيات هذه الاتفاقية لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على وجوب الإلتزام في الاستمرار بتنفيذ بقية البنود و المعطيات الأخرى لهذه الاتفاقية.

 

التزامات الطرف الأول:

  • يلتزم الطرف الأول بالحفاظ على بيانات العملاء و تشفيرها بشكل كامل و عدم نشرها أو مشاركتها أو استخدامها في أي حال من الأحوال الا عند المسائلة القانونية و يتم ذلك بشكل سري جدا.
  • يلتزم الطرف الأول بعدم بيع أو تسويق بيانات الطرف الثاني لأي جهة كانت.
  • يلتزم الطرف الأول بالحفاظ على أعلى مستويات الخدمة و البقاء على اتصال دائم بنسبة 99.99% و مستمر مالم تدخل أي ظروف قهرية حيث أننا لا نستطيع ضمان خلو خدماتنا من الإنقطاعات حيث أن الخدمة المقدمة للطرف الثاني قد تتوقف لأسباب تشغيلية مثل الصيانة أو عمليات تحديث الخدمة أو أي سبب طارئ آخر ولكن قبل حدوث الانقطاع أو التوقف فإن الطرف الأول سيسعى جاهدا من خلال مايتوفر لديه من إمكانيات بإبلاغ الطرف الثاني بذلك مع توضيح المدة المتوقعة للإنتهاء.
  • يلتزم الطرف الأول بتقديم الدعم و الإجابة على الاستفسارات المرفوعة بواسطة الطرف الثاني على نظام التذاكر في صفحة الدعم و المتعلقة بالسيرفر  ويستثنى من ذلك الدعم الخاص بالخدمات المقدمة و التي تقع ضمن عقود الصيانة الدورية حيث يتم تطبيق رسوم اضافية لهذه الخدمة.
  • يحق للطرف الأول الغاء العقد مع الطرف الثاني دون توضيح الأسباب وذلك بعد أن يتم ابلاغ الطرف الثاني بمدة لاتقل عن شهر مع اعادة القيمة المالية للمدة المتبقية من العقد.
  • يلتزم الطرف الاول بتسليم الخدمة المطلوبة حسب المدة المتفق عليها في شروط و بنود الاتفاقية المتعلقة بهذه الخدمة.
  • من أجل الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة و لضمان استمرارية الخدمة لجميع العملاء يحق للطرف الأول اتخاذ ما يراه مناسبا في حال تم ملاحظة أي مستخدم ينتهك شروط و بنود الخدمة المقدمة له.

 

التزامات الطرف الثاني:

  • يحق للطرف الثاني الغاء الطلب و استعادة قيمة العمل قبل اعتماد أمر العمل و ذلك بالتواصل بشكل رسمي مع الطرف الأول من خلال قنوات التواصل المعتمدة في الموقع الرسمي حيث أنه لا يمكن استعادة أو الغاء الطلب بعد اعتماد أمل العمل.
  • يلتزم الطرف الثاني بسداد قيمة الخدمات في تاريخ استحقاقها حسب الخطط المتفق عليها حيث يتم الاحتفاظ بنسخ احتياطية لمدة 14 يوم فقط في حال عدم سداد المستحقات على أن لا يحق للطرف الثاني المطالبة بأي نسخ احتياطية للموقع بعد ذلك كما تخلى مسؤولية الطرف الأول عن أي فقدان أو ضياع للبيانات أو للخدمات أو النطاقات اذا كان ذلك بسبب اهمال أو تأخير من قبل الطرف الثاني.
  • يلتزم الطرف
  • يلتزم الطرف الثاني أو من ينيوب عنه بالحفاظ و ادارة الخدمة المقدمة له و التي تشمل عمل التحديثات اللازم و سد ثغرات البرمجيات و في حال اهمال ذلك يحق للطرف الأول ايقاف الخدمة حتى يتم معالجة هذه المشكلة.
  • يحرص الطرف الثاني على عدم اضافة أي برمجيات قد تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على العملاء الآخرين حيث ان محاولات التسلل الى سيرفرات أو احدى خدمات الطرف الأول تعد جريمة يعاقب عليها القانون و التي بناء عليها يحق للطرف الأول انهاء خدمة الطرف الثاني مباشرة دون حق التعويض مع تصعيد هذه القضية للجهات القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازم حياله.
  • يتعهد ويلتزم الطرف الثاني باستخدام الخدمة المقدمة له حسب ماتم الاتفاق عليه عند تنفيذ الخدمة على أن يتحمل الطرف الثاني كامل المسؤولية القانونية و المالية تجاه أي مطلبات أو استعداءات من الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية مالم يتم مشاركتها مع الطرف الاول بشكل مسبق.
Open chat
1
أهلا وسهلا،
لمعرفة تفاصيل أكثر عن خدماتنا اضغط هنا لبدء محادثة واتس اب

يشرفنا و يسعدنا زيارتكم لنا و نحيطكم علماً بأن جميع الخدمات المقدمة لكم تكون من خلال منشأة رسمية معتمدة في منصة "معروف" التابعة لوزارة التجارة و الاستثمار